فتحي عبدالوهاب يثير الجدل بسبب يسري فودة في القاهرة كابول

 

أثار الفنان فتحي عبدالوهاب تساؤل الجمهور بسبب تجسيده شخصية الكاتب الصحفي يسري فودة بمسلسل القاهرة كابول المقرر عرضه رمضان 2021 .. حيث ظهر فتحي عبد الوهاب في إحدى لقطات برومو المسلسل الذي ينتظره الجمهور، ويحاكي فترة صعود تنظيم القاعدة وانتهائها.

ويعتبر الإعلامي يسري فودة ضمن الشخصيات المثيرة للجدل والتي ترتبط أيضا بأسماء زعماء التنظيم، بسبب الحوار الأوحد الذي أجراه فودة مع زعماء التنظيم وبن لادن وخلق المزيد من الجدل بعد هذه اللقاءات التي أجراها.

وينتظر عشاق الدراما المصرية، انطلاق الموسم الرمضاني لمتابعة مسلسل القاهرة كابول رمضان 2021 بعدما لفتت أنظار الجمهور المتابع بشغف أرقى الأعمال الدرامية سنويا، ويفضل قائمة من النجوم العمالقة الذين تهدف أعمالهم إلى قضايا وموضوعات شيقة ومثيرة وهادفة في الوقت نفسه.

قصة مسلسل القاهرة كابول

مسلسل القاهرة كابول

وتعتبر مسلسل القاهرة كابول رمضان 2021 ضمن هذه الأعمال التي يبحث عنها الجمهور المصري الواعي، حيث لفت أنظار الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، بأبطاله الثقال، حتى وصفه الكثيرون بأنه عمل ضخم يضم عمالقة التمثيل في مباراة تمثيلية ممتعة.

وتدور قصة مسلسل القاهرة كابول حول 4 أصدقاء بينهم ضابط وإعلامي ورجل أعمال وأحدهم الذي يصبح إرهابيا فيما بعد، فيقدم الفنان طارق لطفي الدور الأهم في العمل الجديد من خلال دور الإرهابي الذي استقطبه الجامعات الإرهابية ومن خلال هذا الدور نتطرق إلى كيف يتم تجنيد الشباب العربي في شباك تلك الجماعات.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.