مسلسلات تركي .. أحداث مسلسل الأمانة الجديد
أحداث مسلسل الأمانة

يبحث الجمهور العاشق للمسلسلات التركية عن أحداث مسلسل الأمانة التركي الجديد والذي يتصدر محركات البحث، وتشتهر المسلسلات التركية بنسبة كبيرة في الوطن العربي.

 

أبطال مسلسل الأمانة شارك في بطولة مسلسل الأمانة عدد من الممثلين أبرزهم: خليل ابراهيم  تجسد شخصية يمان،  وسيلا ترك أوغلو تجسد شخصية سهير، وبيرات روزغار أوزكان يجسد شخصية يوسف،و جولديرين جولر، شخصية كيراز، ومليه أوزكايا يجسد دور علي.

 

أحداث مسلسل الأمانة

 

تدور أحداث مسلسل الأمانة حول حياة فتاة تدعى “كيفسر” نشأت في حي متواضع وفقير لعائلة فقيرة، وبعد أن وقعت في حب شاب من عائلة ثرية تدعى عائلة “كيريملي” حيث قررت الزواج منه رفض والدها ذلك، وقطع جميع العلاقات بها.

أحداث مسلسل الأمانة

 

تصبح كيفسر عروس لابن عائلة كيريملي الثرية، وأنجبت منه طفلًا أسمته “يوسف”، ولكن ذلك لا يدوم، إذ تفقد كيفسر زوجها بعد فترة قصيرة وتجد نفسها فجأة محاصرة في قصر كيريملي لعائلة قاسية لا تعرف الحب مع ابنها يوسف البالغ من العمر 5 سنوات، وبالتأكيد ليس لديها مكان تلجأ إليه بعد أن قاطعها والدها. تتأزم الأحداث في حياة الطفل يوسف الصغير عندما يفقد أمه في حادث سير مأساوي مؤسف أودى بحياتها، فيصبح يوسف الصغير عالق في قصرلا حب فيه ويفتقر بشدة إلى المودة والعطف.

 

تابع أحداث مسلسل الأمانة

 

عندما تموت والدة يوسف بشكل غير متوقع وعلى فراش الموت تتوسل كيفسر لأختها “سهير” – وهي شابة جميلة وشجاعة- أن تأتي إلى القصر وتعتني بابنها، وبعد أن تشعر سهير بالدين لحماية إرث أختها تنتقل، إلى قصر العائلة للاعتناء به.

في المقابل هناك “يمان” عمّ يوسف وهو رجل أعمال قوي وصلب وبارد، غير قادر على الحب بسبب طفولته المؤلمة، وأغلق قلبه على كل المشاعر منذ زمن طويل، ولا يشعر بشيء تجاه أحد إلا ابن أخيه الصغير يوسف، لكن على الرغم من أن يوسف يتمتع بحماية جيدة في رعاية عمه، إلا أنه يتوق إلى التعاطف. وتصطدم سهير مع يمان وسلوكه البارد، وسرعان ما يبدأ كلاهما في تطوير مشاعر عميقة لبعضهما البعض، فيبدأ يمان في الانفتاح على نفسه ويجد القوة لمواجهة ماضيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.