كل ما تريد معرفته عن مسلسل لعبة نيوتن رمضان 2021
مسلسل لعبة نيوتن رمضان 2021

ينتظر الجمهور مسلسل لعبة نيوتن رمضان 2021 بطولة منى زكي بعد الإعلان عن البرومو الرسمي للمسلسل، والذي حقق مشاهدات عالية بمجرد عرضه وصلت 150 ألف مشاهدة. كما أثار برومو مسلسل لعبة نيوتن رمضان 2021 جدل كبير وقت طرحه مع غموض تركيبة شخصياته.

 

مسلسل لعبة نيوتن رمضان 2021

 

تنافس الفنانة منى زكى بمسلسل “لعبة نيوتن” خلال شهر رمضان 2021، بعد غياب عن الدراما لعدة سنوات، قررت فيهم التفرغ للسينما وتحقيق نجاحات متتالية، خاصة في آخر أعمالها السينمائية فيلم “الصندوق الأسود”، وحققت من خلاله إيرادات عالية، وبعد 5 أعوام تعود منى بمسلسل “لعبة نيوتن”.

قصة مسلسل لعبة نيوتن رمضان 2021

تدور أحداث مسلسل لعبة نيوتن رمضان 2021 في إطار من التشويق والإثارة، وتحكي عن قصة زوجة تنشأ بينها وبين زوجها العديد من الخلافات، بعد قصة حب نشأت بينهما، وصارت حديث الجميع من حولهما، فتقرر إنهاء حياتها الزوجية، وتبتعد عن المشكلات التي تواجهها، وتقرر السفر للخارج، حيث أنها تعيش مشكلات كثيرة وبجانبها بعض الأصدقاء الذين يحاولون السيطرة على الموقف.

لعبة نيوتن رمضان 2021

وتعتبر مسلسل لعبة نيوتن رمضان 2021 عودة للفنانة منى زكي وتعاون جديد لها مع الفنان محمد فراج، بعد النجاح الذي حققه الثنائي في فيلم “الصندوق الأسود”، فالمسلسل من بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، عائشة بن أحمد، سيد رجب، ومايان السيد، وهو من تأليف وإخراج تامر محسن.

 

وظهر خلال البرومو مشاهد لمنى زكي في دول أجنبيه وليس في مصر فقط، وكان من المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2020، ولكن انتشار فيروس كورونا أوقف التصوير لفترة مما أدى إلى تأجيله، ولكن منى زكي قررت تقديمه هذا العام لتنافس 27 عملاً، وقررت تغير اسم المسلسل من «تقاطع طرق» إلى «لعبة نيوتن»، نظراً لوجهة نظر المخرج تامر محسن، الذي يكثف تصوير مشاهده خلال الفترة الحالية من أجل الانتهاء من أكبر عدد من المشاهد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.