كل ما تريد معرفته عن مسلسل لحم غزال رمضان 2021

 

أثارت الفنانة غادة عبد الرازق الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها فيديو من كواليس مسلسلها الجديد لحم الغزال المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، وظهرت غادة عبد الرازق في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، بشكل غريب أثار تساؤل جمهورها حول قيامها بعمليات تجميلية للظهور بهذا اللوك.

وعلق رواد موقع التواصل الاجتماعي على فيديو غادة عبد الرازق الذي نشرته على “إنستجرام”، سواء بالدعم لاطلالتها الجديدة، أو الدهشة من “النيولوك”.

غادة عبد الرازق

 

مسلسل لحم غزال رمضان 2021

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة غادة عبد الرازق تستكمل تصوير حلقات مسلسها لحم غزال رمضان 2021، في لبنان، ومن خلال التقرير نعرض كل ما تريد معرفته عن مسلسلها لحم غزال رمضان 2021.

غادة عبد الرازق مسلسل لحم غزال

تدور أحداث مسلسل لحم غزال بطولة غادة عبد الرازق حول، سيدة تدعى سلطانة وهي شخصية تعمل في شارع المعز برفقة أشقائها، بإدارة متاجر كبدة ورثتها عن أبوها الحاج جابر، غير أنها عاجلا ما تقع في الحب.

وتبدأ الحلقات بإجراء الإعلامي عمرو الليثي حديثا مع سلطانة بمثابها شخصية هامة في شارع المعز وفي حياة أشقائها الذين ضحت بمشوارها التعليمي من أجلهم، لتفاجأ سلطانة بأن مستأجري الدور السفلي في بيتها قاموا بأعمال نبش عميقة ببيتها بحثا عن الآثار ومن ثم تبدأ أحداث المسلسل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.