نجوم مستبعدة في مسلسلات رمضان 2021.. تعرف عليها

مسلسلات رمضان 2021 تعرضت بعض الأعمال الدرامية المُقرر عرضها خلال موسم رمضان 2021 لأزمة انسحاب أو استبعاد بعض الممثلين أو العاملين بها، ما تسبب في تعطيل التصوير أحيان كثيرة، وخلال التقرير نعرض أبرز النجوم المستبعدة من الأعمال الفنية في رمضان 2021.

 

أحمد السعدني .. مسلسل كله بالحب

شهد تصوير مسلسل كله بالحب تهديد بعد قرار الفنان أحمد السعدني بالانسحاب من العمل بسبب الخلافات المادية في المستحقات والأجور. بينما حاول صناع العمل معه، ويشاركه البطولة كلا من الفنانة زينة وصابرين.

مسلسل كل مانفترق

انتشرت أخبار حول انسحاب المخرج كريم العدل من تصوير مسلسل كل ما نفترق وتقوم ببطولة المسلسل النجمة ريهام حجاج ، حيث انسحب بعد تصوير عدد كبير من المشاهد، بالإضافة إلى انسحاب المؤلف محمد أمين راضى ومدير التصوير. بينما خرجت ريهام حجاج لتنفي هذه الأنباء.

مسلسلات رمضان 2021 

مسلسل حرب أهلية

واجه مسلسل حرب أهلية التي تقوم ببطولته الفنانة يسرا، أزمة وصلت حد المحاكم، بعد استبعاد الممثلة سارة التونسى من قبل الشركة المنتجة بسبب حدوث خلافات، ومطالبتها مبلغ 10 مليون جنيه. ومازالت التحقيقات مستمرة.

 

وقالت سارة التونسي تعليقا على أزمتها: “شركة العدل جروب تمنعني من التعاقد على خمسة أعمال بين تونس ومصر والإمارات، لكي أتفرّغ لمسلسل حرب أهلية، ثم تستبعدني من العمل فجأة بعد تصوير نصف المسلسل دون إعلامي بذلك، مما تسبّب في خروجي من الموسم الرمضاني وتسبّب لي في خسائر ماليّة كبيرة”.

وأضافت: ثم عندما أرفض هذا الظلم يتم التعدي علي وتهديدي وترويعي وتشويه سمعتي، ثم لم يكفِ الشركة ذلك فهي تطالبني بتعويض قيمته 10 مليون جنيه، من يطالب من؟”

وتابعت سارة: “على العموم، أنا في انتظار نتائج تحقيقات نقابة المهن التمثيلية في الشكوى التي قدمتُها ضد “شركة العدل جروب” بتاريخ 2021/03/24 عن طريق مكتب المستشار أحمد عودة، كما في انتظار تحقيقات النيابة العمومية فيما يتعلق بمحضر إثبات الحالة المحرّر ضدهم بتاريخ 2021/03/07. وكلي ثقة في عدل الله وعدالة القضاء المصري”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.