تعرف على قصة مسلسل القاهرة كابول رمضان 2021

 

قصة مسلسل القاهرة كابول يبحث عنها الجمهور المصري بمجرد عرض البوستر الدعائي الرسمي لمسلسل القاهرة كابول المقرر عرضه في موسم رمضان 2021، حيث لفت أنظار الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، بأبطاله الثقال، حتى وصفه الكثيرون بأنه عمل ضخم يضم عمالقة التمثيل في مباراة تمثيلية ممتعة.

ومن خلال التقرير، نقدم لمتابعينا قصة مسلسل القاهرة كابول المقرر عرضه على قنوات cbc وقناة الحياة في رمضان بالإضافة إلى عرضه على قناة روتانا دراما وعددا من القنوات العربية.

قصة مسلسل القاهرة كابول

قصة مسلسل القاهرة كابول

تعتبر قصة مسلسل القاهرة كابول عمل ضخم منتظر في الموسم الرمضاني المقبل، كما يناقش قضايا هامة ويعرض شخصيات مختلفة وقوية يجسدها أبطال العمل وهم طارق لطفي ونبيل الحلفاوي وفتحي عبد الوهاب وخالد الصاوي وأحمد رزق.

تعكس قصة مسلسل القاهرة كابول فترة مضت تقترب من 30 عاما بالكامل والأحداث السياسية والاجتماعية التي لحقت بنا والمجتمع المصري والعربي من خلالها.

قصة مسلسل القاهرة كابول

تدور قصة مسلسل القاهرة كابول حول 4 أصدقاء بينهم ضابط وإعلامي ورجل أعمال وأحدهم الذي يصبح إرهابيا فيما بعد، فيقدم الفنان طارق لطفي الدور الأهم في العمل الجديد من خلال دور الإرهابي الذي استقطبه الجامعات الإرهابية ومن خلال هذا الدور نتطرق إلى كيف يتم تجنيد الشباب العربي في شباك تلك الجماعات.

يُجسد الفنان فتحي عبد الوهاب دور رجل الإعلام فيما يقدم خالد الصاوي دور ضابط أمن الدولة والفنان أحمد رزق دور صديقهم الذي يصبح رجل أعمال وكيف تنظر الجماعات الإرهابية للنساء والعلاقة بينهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.